لتتجنُّب الكثير من المشكلات التي تؤرقك عندما تفكِّر في نقل الأثاث من منزل إلى آخر عليك باختيار الأمان والتوفير في كل شيءٍ، سواء كان ماديًّا أو معنويًّا، فشركات نقل الأثاث والعفش في صبيا تضمن لك عزيزي العميل وللأثاث كل شيء تريده، فمن ناحية الأمان فهي تمنح للأثاث السلامة في نقله وتفكيكه وترتيبه، ومن ناحية الأسعار فالأمر غير مكلف نهائيًا، والأسعار في متناول يد الجميع، فشركات نقل الأثاث والعفش في صبيا تحرص على راحة العميل بشتى الطرق، وهذا ما سنوضحه الآن في الخدمات التي تقدمها هذه الشركات التي تقوم بنقل الأثاث والعفش في صبيا.

الخدمات التي تُقدمها شركات نقل الأثاث والعفش في صبيا:

–  تقوم شركات نقل الأثاث والعفش في صيبيا بتخزين الأثاث بطرقٍ آمنةٍ وفي مستودعات مغلقة صُممت من أجل هذا الغرض.

– توفير عدد من المتخصصين الذين يهتمون بسلامة وتنظيف قطع الأثاث من أي أتربة أو أي أوساخ موجودة على الأثاث، وقد يصعب على العميل القيام بتنظيف الأثاث أو التخلص من هذه البُقع، ولكن هذه الشركات تحرص من خلال المتخصصين على القيام بتنظيف الأثاث وتطهيره من أي بُقع بطرقٍ ووسائل حديثةٍ وغير ضارة لا بالأثاث ولا بصحة الإنسان.

– تحرص الشركات على تفكيك الأثاث وتغليفه بأدوات قوية كالكرتون والألمونيوم، وغيره من الأدوات المسموح بها من قِبل المتخصصين، وذلك بغرض حماية الأثاث والحفاظ عليه أثناء عملية النقل.

– تحرص شركات نقل الأثاث والعفش في صبيا على توفير سيارات متخصصة تابع هنا في عملية النقل وواسعة وتقدم مجموعة من العمال الذين تم تدريبهم على كيفية وضع الأثاث داخل السيارات بطريقةٍ آمنةٍ وتجعل الأثاث آمنًا غير معرض لأي خدشٍ أو كسر أو أي ضررٍ ما.

– تقدم الشركة عمالة ماهرة تجيد فك وتركيب الأثاث بطريقةٍ مهنيةٍ محترفةٍ.

– بالإضافة لعملية النقل التي تتم من قبل هذه الشركات تحرص على تصفح الرابط إضافة خدمة أخرى وهي تعقيم الأخشاب من أي آفة ضارة، قد تضر بالأخشاب وتحمي وتعقم الأخشاب حتى على المدى البعيد.

– الأسعار في هذه الشركات خرافية، لا يمكنك أن تفكر أن بعد كُل هذا وكم التطهير والحرفية هذه، ويكون هذا المبلغ القليل قيمة لهؤلاء، فهذه الشركات تحرص فقط على العميل كما نوهنا من قبل وعلى سلامة العفش والأثاث، دون المساس به.

– تؤكد هذه الشركات التي تقوم بنقل الأثاث والعفش في صبيا، أنها ستتحمل تكاليف أي شيءٍ يمس العفش أو الأثاث أثناء عملية النقل، وستقوم بصيانته وعلى يد الخبراء المتخصصين.

– مراعاة النقل ووضع الأثاث بنظام داخل سيارات النقل يدل على أننا أمام شركات كفؤة تحرص دومًا على سلامة الأثاث.

وانطلاقًا مما سبق نؤكد أننا أمام شركات تضم مجموعةٍ من الفنيين والخبراء المتخصصين بإجراء كافة الأشياء فهم يقومون بتفكيك الأثاث على أسسٍ علميةٍ وتنظيفه وتعقيمه جيدًا من الأتربة والبُقع والرواسب، بالإضافة إلى تغليف جميع الأجهزة والأثاث بأوراق كرتونية من النوع المقوى، وأكياس وأنواع من الألمونيوم، وذلك على حسب نوع الأثاث، وهذا ما يقرره الخبراء وعملية النقل آمنة بشكلٍ تامٍ، حتى السيارات التي تقوم بنقل العفش يتم اختيارها بعناية لنقل الأثاث بطريقةٍ سليمة، وهذا أيضًا يحدده الفنيون، وإذا حدث شيء للأثاث كسر أو خدش أو أي ضررٍ ما، فصيانته تتكفل به الشركة دون طلب أي مال إضافي من العميل.